تدعوكم دار نينوى للدراسات والنشر والتوزيع لزيارة جناحها  (80) قاعة 5 في معرض الكويت الدولي للكتاب 2022 في الفترة مابين (16-11 إلى 26-11-2022) وبحضروكم يتم سرورونا...الاتحاد العربي للثقافة يمنح دار نينوى للدراسات  والنشر ومديرها أيمن الغزالي جائزة الاتحاد العربي للثقافة وذلك تثميناً للعطاء الثري والمنجزات التي قدمها واعترافاً بدوره الفعّال في تحقيق أهداف الاتحاد (للاطلاع) - شروط النشر في دار نينوى للدراسات والنشر والتوزيع (انقر هنـا)  - يسر دار نينوى أن تقدم لكم تباعاً باقة من منشوراتها مجاناً للاطلاع ادخل إلى المكتبة أو انقر هنـــا

هانا

المؤلف : ألينا مورنشتاينوفا
المترجم : محمد منصور
القسم : رواية وقصص قصيرة
سنة الاصدار : 2021
القياس : 14.5×21.5
عدد الصفحات : 332
السعر : 0$

هذا الكتاب

هانا
ألينا مورنشتاينوفا
(ميرا) فتاة ذكية، قرأت آلاف الكتب وستكمل دراستها؛ لأنها عادة ما تصل إلى ما تريد، لكنها كانت سيئة فيما يتعلق بالأعمال اليدوية والحياكة. كانت جدتي (جريتا) لتفزع، إذا رأت تلك الخيوط التي تعلق بإبرتها. لقد نسيت أشياءً كثيرة، واختلطت أمور أخرى في رأسي، لكنني حين لمست الإبرة، تذكرت أصابعي كل شيء.
الآن أجلس على الكرسي الذي كانت تجلس عليه السيدة (لودميلا) منذ زمن وأنظر إلى الإبرة وهي تتخذ مساراتها بين الخيوط. تزورني الذكريات دائماً؛ بعضها سيئ ولكنّ بعضها جميل أريد العيش من أجله.