تدعوكم دار نينوى للدراسات والنشر والتوزيع لزيارة جناحها  (80) قاعة 5 في معرض الكويت الدولي للكتاب 2022 في الفترة مابين (16-11 إلى 26-11-2022) وبحضروكم يتم سرورونا...الاتحاد العربي للثقافة يمنح دار نينوى للدراسات  والنشر ومديرها أيمن الغزالي جائزة الاتحاد العربي للثقافة وذلك تثميناً للعطاء الثري والمنجزات التي قدمها واعترافاً بدوره الفعّال في تحقيق أهداف الاتحاد (للاطلاع) - شروط النشر في دار نينوى للدراسات والنشر والتوزيع (انقر هنـا)  - يسر دار نينوى أن تقدم لكم تباعاً باقة من منشوراتها مجاناً للاطلاع ادخل إلى المكتبة أو انقر هنـــا

رحلة اليعسوب

المؤلف : نادية الابرو
القسم : رواية وقصص قصيرة
سنة الاصدار : 2021
القياس : 14.5×21.5
عدد الصفحات : 240
السعر : 0$

هذا الكتاب

رحلة اليعسوب
نادية الابرو
أعلم أن هذه الصور ليست بالوضوح الكافي، هل عرفتم من يكون هذا الشاب، ألمَ تعرفوه؟! سمعت ردوداً مختلفة وهمهمات متباينة، إلا أن معظمها لم تتبين هويته، عندها قلت بصوت جهوري واثق وأنا أتطلع في الوجوه المنتظرة بعد أن طغى عليها الفضول بلونه الداكن: إنه أنا يا سادة... إنه أنا.
ران على المكان صمت ثقيل، وإعتلت الملامح دهشة فاجعة مخيبة، فأردفت أردد بالصوت الهاديء ذاته: نعم يا سادة، إنه أنا دون أدنى شك... إنه أنا! ولكم كل الحرية في رفضي أو قبولي، لكن لا أحد بينكم يملك الحق في لومي أو مقاضاتي وفق قوالب صدئة وأحكام جاهزة.