تتشرف دار نينوى للدراسات والنشر والتوزيع بدعوتكم لزيارة جناحنا في معرض القاهرة الدولي للكتاب 2021 قاعة 3 جناح(A09)   في الفترة بين 30-6 إلى 15-7 واقتناء مايناسبكم. وبتشريفكم يتم سرورونا . شروط النشر في دار نينوى للدراسات والنشر والتوزيع (انقر هنـا)  - يسر دار نينوى أن تقدم لكم تباعاً باقة من منشوراتها مجاناً للاطلاع ادخل إلى المكتبة أو انقر هنـــا

اذهب إلى المنزل فوراً

المؤلف : روز ناي
المترجم : أميرة الوصيف
القسم : رواية وقصص قصيرة
سنة الاصدار : 2021
القياس : 14.5×21.5
عدد الصفحات : 304
السعر : 0$

هذا الكتاب

اذهب إلى المنزل فوراً
روز ناي
رواية تشويقية مثيرة تحكي عن شقيقتين تباعدتا عن بعضهما البعض لسنواتِ طويلة؛ وذلك للحفاظ على سرهما الخاص عميقاً , و فجأة تظهر الأخت " روث" المفقودة منذ فترة طويلة بشكل غامض أمام باب شقيقتها " آليكس" لتقلب حياة آليكس المثالية رأساً على عقب.
حققت تلك الرواية منذ لحظة صدورها نجاحاً كبيراً , وتصدرت قوائم الكتب الكندية, والأمريكية الأكثر مبيعاً , نالت اشادة من قبل النقاد والجمهور الغربي.
روز ناي؛  كاتبة كندية, درست في انجلترا في جامعة أوكسفورد, حققت روايتها الأولى " سرنا الصغير" نجاحاً باهراً , وتصدرت قائمة الكتب الكندية الأكثر مبيعاً, حازت روز ناي على جائزة دوغلاس كينيدي عن أفضل عمل روائي تشويقي, وتم ترشيحها لجائزة كوبو للكتاب لأفضل رواية غموض, ونالت جائزة  أرثر إليس لأفضل عمل روائي.
عاشت روز في افريقيا, وآسيا , وبريطانيا , وهي الآن تستقر في كندا.