تتشرف دار نينوى بدعوتكم لزيارة جناحها في معرض السليمانية الدولي للكتاب جناح (E39-40) في الفترة من 18 - 28 نوفمبر تشرين الثاني لاقتناء أحدث الإصدارات.. للاطلاع على الصور (انقر هنا) كما يشرفنا دعوتكم لزيارة جناحنا في معرض تونس الدولي للكتاب جناح (B15) في الفترة من 11-21-توفمبر لاقتناء أحدث الإصدارات. وبتشريفكم يتم سرورونا. للاطلاع على الصور (انقر هنا) شروط النشر في دار نينوى للدراسات والنشر والتوزيع (انقر هنـا)  - يسر دار نينوى أن تقدم لكم تباعاً باقة من منشوراتها مجاناً للاطلاع ادخل إلى المكتبة أو انقر هنـــا

أنا من تظنونها

المؤلف : كامي لورنس
المترجم : كامل العامري
القسم : رواية وقصص قصيرة
سنة الاصدار : 2021
القياس : 14.5×21.5
عدد الصفحات : 216
السعر : 0$

هذا الكتاب

أنا من تظنونها
كامي لورنس
في لعبة المرايا المذهلة بين الواقعي والافتراضي والخيالي، تروي كامي لورنس الأحداث الخطيرة وعلاقات امرأة لا تريد التخلي عن ممارسة حياتها بكل تفاصيلها. ولكن كما توضح المؤلفة، فإن العناصر الثلاثة هذه مترابطة دائمًا على امتداد علاقة الحب في الرواية.
 كلير في الثامنة والأربعين من العمر، استاذة جامعية، مطلقة. تريد مراقبة (جو)، حبيبها المتقلب، فتنشئ حسابا وملف تعريف مزيف على الفيسبوك: امرأة سمراء تبلغ من العمر أربعة وعشرين عامًا مرفقة بصورة جميلة اختارتها بشكل عشوائي من الانترنيت، تحاول أن تتسقط أخبار وتحركات جو من خلال صديقه كريستوف - كريستي- الذي يعيش معه. بعد أن طلبت صداقة الأخير وقبلها، ولكن الآية تنقلب، إذ يقع كريستي في حب كلير، صاحبة الحساب المزيف.
"رواية إثارة نفسية مكتوبة بخبرة ، تتأمل العلاقات التي نتمتع بها في عالم اليوم من خلال رؤانا."
كما إنها "لائحة اتهام مبهرة ضد الاختلاف في المعاملة بين الرجل والمرأة عندما يتعلق الأمر بالشيخوخة"