تم اليوم افتتاح معرض المدينة المنورة للكتاب 2022 ويستمر حتى 25 حزيران كتبنا متوفرة في جناح وارقون وبحضروكم يتم سرورونا...الاتحاد العربي للثقافة يمنح دار نينوى للدراسات  والنشر ومديرها أيمن الغزالي جائزة الاتحاد العربي للثقافة وذلك تثميناً للعطاء الثري والمنجزات التي قدمها واعترافاً بدوره الفعّال في تحقيق أهداف الاتحاد (للاطلاع) - شروط النشر في دار نينوى للدراسات والنشر والتوزيع (انقر هنـا)  - يسر دار نينوى أن تقدم لكم تباعاً باقة من منشوراتها مجاناً للاطلاع ادخل إلى المكتبة أو انقر هنـــا

الرحلة الداخلية

المؤلف : أوشو
المترجم : عبد الوهاب المقالح
القسم : دراسات فكرية وفلسفية
سنة الاصدار : 2015
القياس : 14.5×21.5
عدد الصفحات : 270
السعر : 12$

هذا الكتاب

كثيراً ما ردّد (الأوشو) أن إسهامه للعالم هو المساعدة في خلق الإنسان الجديد الذي يحدد سماته بـ«زوربا البوذا»؛ زوربا اليوناني الذي كان ينغمس في كل شأن من شؤون الحياة بكل جوارحه وأعماقه، وبوذا المتأمّل اليقظ المستنير. ذانك هما جناحا الإنسان الحق اللذان يمكّنانه من التحليق عالياً في السماوات، والهبوط سالماً في الأرضين، من دون إفراط ولا تفريط، من دون شطط ولا غلو.
في هذا الكتاب الرائع «الرحلة الداخلية» يفتح الـ«أوشو» أعيننا على وسيلتنا الأولى والوحيدة التي بها نبلغ النجوم في الاستنارة، ونحيا في وئام مع أنفسنا كبشر حيثما كنّا من دون مكدّرات أو صعوبات وفي ظلّ أيّ ظروف. لا تبطرنا النعمة ولا تمحقنا الحاجة ولا تذلُّنا وتهيننا الأهواء.