تم اليوم افتتاح معرض المدينة المنورة للكتاب 2022 ويستمر حتى 25 حزيران كتبنا متوفرة في جناح وارقون وبحضروكم يتم سرورونا...الاتحاد العربي للثقافة يمنح دار نينوى للدراسات  والنشر ومديرها أيمن الغزالي جائزة الاتحاد العربي للثقافة وذلك تثميناً للعطاء الثري والمنجزات التي قدمها واعترافاً بدوره الفعّال في تحقيق أهداف الاتحاد (للاطلاع) - شروط النشر في دار نينوى للدراسات والنشر والتوزيع (انقر هنـا)  - يسر دار نينوى أن تقدم لكم تباعاً باقة من منشوراتها مجاناً للاطلاع ادخل إلى المكتبة أو انقر هنـــا

عفة القلب - مريم العذراء

المؤلف : نورية تشالاغان
المترجم : عبد القادر عبد اللي
القسم : رواية وقصص قصيرة
سنة الاصدار : 2022
القياس : 21.5×14.5
عدد الصفحات : 230
السعر : 0$

هذا الكتاب

عفة القلب
مريم العذراء
نورية تشالاغان
إنَّه قادم...
الوقت مساء. عمري يذوب في مسائه. أملي في بشرى عيسايَ. سيأتي ما بشَّر به. لن تنصلح القدس أو يشرق حظُّها قبل وقوع أنفاسه عليها.
إنَّه قادم لجمع الأنبياء، كلّهم هنا، لتطهيري، ولإبلاغ الناس بمكان عيسى.
إنَّه قادم لإتمام تعاليم عيسى. قلبي معلَّق بدعاء لـ (شبيه عيسى) القادم. أشعر باقترابه، كأنَّه سيظهر في الأفق. أجدُ فيه العزاء.
سقط عليَّ نور وجوده.
لجأت إلى لطفه. عزائي كان دائماً بعيسى في أيَّام العزلة والغربة.
أشعر أنَّ حياتي توشك أن تتمسَّك بسرِّ الموت. فؤادي في البشرى، وقلبي في الدّعاء. كلُّ شيء يوحي بالفراق. الوصال يجيش في داخلي. القدس كلمتي في الانفصال.
الوقت مساء… النهار يوشك أن يتمسَّك بثوب الليل. المساء هو وقت عيسايَ، هو وقت الصلب. عيسايَ الذي كانت صلاة المغرب أولى صلواته.
الوقت مساء...