تم اليوم افتتاح معرض المدينة المنورة للكتاب 2022 ويستمر حتى 25 حزيران كتبنا متوفرة في جناح وارقون وبحضروكم يتم سرورونا...الاتحاد العربي للثقافة يمنح دار نينوى للدراسات  والنشر ومديرها أيمن الغزالي جائزة الاتحاد العربي للثقافة وذلك تثميناً للعطاء الثري والمنجزات التي قدمها واعترافاً بدوره الفعّال في تحقيق أهداف الاتحاد (للاطلاع) - شروط النشر في دار نينوى للدراسات والنشر والتوزيع (انقر هنـا)  - يسر دار نينوى أن تقدم لكم تباعاً باقة من منشوراتها مجاناً للاطلاع ادخل إلى المكتبة أو انقر هنـــا

جريمة في خمار

المؤلف : فؤاد حسين العلي
القسم : رواية وقصص قصيرة
سنة الاصدار : 2022
القياس : 14.5×21.5
عدد الصفحات : 186
السعر : 0$

هذا الكتاب

جريمة في خمار
فؤاد حسين العلي
انتهى الدوام الرسمي في المعهد حوالى الساعة الرابعة عصراً وكنت أفضّل أثناء عودتي إلى السكن الجامعي  المرور في ذلك الطريق المظلم الرطب الذي يفصل مبنى المعهد عن مقبرة ترتفع عنه بمقدار موت ورهبة، إنّه طريق قلّما سلكه غيري.
إذا رفعت رأسك قليلاً إلى الأعلى تظهر لك شواهد قبور فوق جدار استنادي متداعٍ في مكانٍ سمح لأحد الموتى أن يهرب بقبره قليلاً خارج حلبة يتصارع فيها مع آثامه.
لا أدري إن كان الأمر كذلك أم أنّ رحمةً نزلت عليه وسّعت له مرقده لتخفف من عذابه، لكن أدري أنني مع كل مرور أنا على موعد مع مشهد مسرحي، بطولة جرذ، يتسلل داخل القبر من خلال وكر، يغيب ليظهر عند مرور آخر، لا أدري أهو يتاجر بمحتويات القبر؟ أم أنه يحمل للدفين آخر الأخبار السياسية في العالم؟!